ملحن امريكي يطلق موقعا بعشر لغات
الاثنين 04 مارس 2000-2011 16:24
 
ايلاف - اطلق الفنان الامريكي جون ميتشيل الصيغة الثانية ل موقعه على شبكة الانترنت الذي صار فضاء للاكتشاف الموسيقي والغني بترجمات لعشر لغات عالمية.
فبالنسبة لملحن مثل جون يعتبر الانترنت الوسيلة الوحيدة الممكنة للتواصل مع جمهوره عبر العالم. وحبا في هذا الجمهور اندفع جون الى العمل من دون توقف لانشاؤ موقعه الجامع على الشبكة. في حين ستعمل زوجته فيكتوريا براكو على تغذية الموقع وتجديده بتواصل.
وتتموقع ابداعات جون في اطار خليط من الموسيقى الجديدة وفن الروك وقد قدم مقطوعاته بسخاء كبير بالموقع، كما يخصص جانبا من الموقع لبيع بعض القطع الموسيقية الاخرى والتي يعتبرها مفضلة لديه.
ويوفر الموقع جميع انواع الخلفيات الموسيقية لمن يريد الاشتغال عليها انطلاقا من النت. فهناك قطع البيانو وموسيقى الصخب وكل ما تشتهيه الاذن من اوبرا او "موسيقى الغرف".
وقد عرف الموقع نجاحا كبيرا في صيغته الصينية بفضل المجهودات التي بذلتها زوجة جون على المستوى التوثيقي. ومن آخر المعروضات على الموقع معرض افتراضي جميل يضم بورتريهات فنانين وشعراء...وعلى رأس الشخصيات التي اثرت كثيرا على جون وليام شكسبير.
ولانه موقع نهم فان المسؤولين عنه يرغبون في توسيع دائرته اكثر ويفتحون الباب لتبادل الروابط والخدمات مع مواقع العالم الشبيهة.


  المعرض الفنى    خريطة الموقع     أدلة المعلومات   
الصفحة الرئيسية    السيرة الذاتية    الأعمال    الوسائل السمعية   الشعراء    العالم    المتجر    نموذج الطلب    اتصل بنا   

  خلفيات    الموسيقى    بلوج   فيكي   
 جون ميتشل 2001 © جميع حقوق الطبع محفوظة
ArabO Arab Sites Directory and Polls